اخبار اليمن الانتقارير

”طارق صالح ” يوجه رسالة تحدي جديدة لـ”الحوثيين” عقب استهداف ميناء المخا

وجه العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي، اليوم الثلاثاء، رسالة تحدي جديدة للمتمردين الحوثيين، عقب استهداف ميناء المخا، بزيارة تفقدية هي الثانية للميناء الحيوي منذ تعرضه للاعتداء الإرهابي من قبل المليشيا الحوثية المدعومة من إيران، مطلع الاسبوع الجاري.
وأكد صالح خلال الزيارة، على أن “القوات المشتركة تقدر شجاعة عمال الميناء وتشاركهم المعركة الوطنية التي يتقاسمها العسكريون والمدنيون في الساحل الغربي عموما وفي المخا ومينائها على وجه الخصوص”.
ولفت إلى أن “الحقد الذي أظهرته عصابة الحوثي الإجرامية على اليمنيين ظهر جليا باستهداف منشآتهم المدنية الحيوية التاريخية في سياق تنفيذها للمشروع الإيراني للهيمنة على المنطقة”.
ونوه بأن خروج أبناء المدينة في مظاهرة تطالب بمحاسبة الحوثيين المجرمين وتدعو الحكومة والسلطة المحلية إلى دعم استئناف عمل الميناء تأتي ترجمة للوعي الوطني الذي يتحلون به.
وكان صالح، زار الميناء، السبت الماضي بعد دقائق من الاستهداف الارهابي، وأشرف على خطط الإخلاء واطمأن على نتائج خطة الدفاع الجوي التي نجحت في إفشال الهجمة الحوثية ومنعها من تحقيق أي هدف لها.
وأعلن عقب الزيارة فشل مخطط 11 سبتمبر الحوثي الإيراني الذي أراد مسح مشروعنا الوطني المتمثل في إحياء أقدم موانئ البحر الأحمر وإعادته للجاهزية لخدمة اليمن واليمنيين.
وأشار إلى أن مليشيا الموت ترسل أدوات الدمار ويتخطفها الرجال قبل أن تحقق أهدافها.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى