اخبار اليمن الان

بعد ان احتمى بقبيلة جهم اليمنية وحصل على العفو الملكي ..  شاهد خوي ”رشاش” يوجه رسالة لليمنيين

وجه صديق رشاش العتيبي والذي كان قد احتمى سابقا بأحد القبائل اليمنية وساهمت في طلب العفو الملكي عنه, رسالة الى اليمنيين بعد ان أثار المسلسل السعودي “رشاش” غضب يمني واسع لإساءته لنساء اليمن.

واكد سعود الشيباني صديق رشاش ان اغلب ما ذكر في المسلسل غير صحيح , وقال “لم نتعرض للنساء” .

وقال صديق رشاش “سعود الشيباني ” في مقطع فيديو متداول ردا على ما صدر في المسلسل من إساءة لليمنيات واليمنيين :”عشت معكم عشرات السنين , وانتم منا وفينا واصحاب كرم وشهامة وعروبة , ولا هو غريب الجود والطيب من اهله, ولا تستفزكم بعض القنوات من احد المسلسلات الذي ليس محسوب على الوطن”.

وأضاف الشيباني : ” ارفعوا انفسكم ان تتأثروا عن ما صدر في المسلسل ويا جبل ما يهزك ريح , ونحن نحرص على القربى بيننا لاننا شعب واحد والاقربون اولى بالمعروف”.

وكانت قد اثارت الإساءة لليمن في المسلسل غضب اليمنيين؛ والسعوديين معا ، معتبرين أن روابط الدين و الدم والاخوة والجوار والمصير المشترك كفيلة بمنع الاساءة لأي من أبناء البلدين الشقيقين.

وكان قد اساء أحد ممثلي مسلسل “رشاش” عندما قال في دوره “نحصد الدراهم ونروح نتونس بها في اليمن بالنساء والمخدرات”.

وكان قد هرب صديق رشاش “سعود الشيباني” الى اليمن بعد ان حاصرت الجهات الأمنية السعودية عصابة رشاش واصبحوا مطالبين , واحتمى بقبيلة جهم اليمنية ومكث في حماهم سنوات حتى تدخلت القبيلة لدى السلطات السعودية وسلمته حتى نال العفو الملكي .

ورشاش الشيباني العتيبي مجرم في فترة الثمانينات، حيث عمل على قطع الطرق والتعرض للمدنيين السعوديين بالأذى عن طريق الاستيلاء على أمواله ومتاعهم، وكان يتاجر بالسلاح والمخدرات، فقامت الدراما السعودية بصناعة فيلم وثائقي عن هذه الشخصية رشاش،

ومن هذا المسلسل بدأ الناس يتساءلون عن من هو سعود صديق رشاش ؟.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى