اخبار اليمن الان

أصحيح هذا.. وجود خلافات بين علي محسن الأحمر والرئيس هادي ؟

“ناقش برنامج الوجه الآخر الذي تقدمه ليلى ربيع على قناة الغد المشرق جملة من المستجدات في الساحة اليمنية، وأشار البرنامج نقلا عن وسائل اعلام محلية وصحفيين إلى وجود خلافات بين الرئيس هادي ونائبه علي محسن وذلك بسبب ابلاغ الرئيس هادي قيادات في التحالف عزل وزير الدفاع المقدشي بسبب الهزائم التي تتعرض لها الشرعية في شبوة والبيضاء ويمتد الخلاف إلى السفير اليمني في الولايات المتحدة.

واستعرض البرنامج وثيقة ومذكرة رسمية توضح تورط محافظ شبوة بن عديو بنهب مخططات أراضي وتجيرها لنفسه ومشروعه الإخواني إضاف إلى عمليات فساد متعددة وابرزها تصدير النفط الخام وبيعه والتصرف بالمال العام بطرق مخالفة تخدم مشروع الاخوان .

واعلن البرنامج عن فتح خط فوري بوضع رقم لاستقبال شكاوى وتظلمات المواطنين في شبوة المتضررين من عملية النهب والاعتداءات على الأرضي التي اقدم عليها محافظ شبوة .

وأوضح البرنامج عبر تسليط الضوء على شبكات التواصل الاجتماعي بمختلف تطبيقاته مدى العلاقة والارتباط والتنسيق بين مليشيات الحوثي الانقلابية الإرهابية ومليشيات الاخوان الإصلاحية الإرهابية وذلك من خلال مقارنة بين رسائل لناشطين مقربون وتابعين للإصلاح يطالبون من الحوثي بشكل غير مباشر اطلاق صواريخ على السعودية فتأتي الاستجابة مباشرة من المليشيات الحوثية اضافة إلى منشورات تؤكد على مسرحية الحرب في الجبهات التي يزعم حزب الاصلاح انها تواجه الحوثيون .”

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى