اخبار اليمن الان

”لاتوجد اي هدنة مع الحوثيين”…الكشف عن آخر مستجدات جبهة نعمان بالبيضاء

اصدر المركز الإعلامي للواء 19 مشاة محور بيحان بيانا يوضح فيه الوضع العام لجبهة نعمان بالبيضاء .

واكد المركز انه تم استهداف لتعزيزات المليشيات الحوثية و مواقعها من قبل أبطال اللواء المرابطين في الجبهة بعد تعزيز خطوط الدفاع .

وأشار المركز الى ان اللواء على أهبة الإستعداد لأي طارئ و لتنفيذ أي أوامر القيادات العسكرية للتحرك في الوقت والظرف المناسب.

كما اكد المركز انه لا توجد أي اتفاقات بين الجيش والمليشيات الحوثية في جبهتي ناطع و نعمان بخصوص مايقال انها هدنة مشيرا الى انها لن تكون وان كانت هناك تحركات قبلية من هذا القبيل فهي اتفاقات ليست ملزمة للقوات المسلحة المرابطة في تلك المديريتين.

وكشف المركز الإعلامي للواء 19 ان الحوثيين يحاولون في إعلامهم الحديث عن سيطرة كاملة لمديريتي ناطع ونعمان ولكن كل ذلك عاري من الصحة فمراكز تلك المديريات لازال بيد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مع وجود النية لاستعادة جميع المناطق .

وقال المركز الإعلامي ان هناك نزوح لعدد كبير من المواطنين من بعض قرى ناطع التي سيطرت عليها المليشيات الحوثية تاركين خلفهم مواشيهم و كل مستلزماتهم الشخصية

وأشار المركز الى ان الميليشيات الحوثية مستمرة في زرع المئات من الألغام في قرى ومزارع المواطنين التي نزحوا منها وكذلك في الطرقات.

واختتم المركز بيانه بالقول ان المليشيات الحوثية تعمد الى اظهار مقاطع مصورة للمعركة الأخيرة مثيرة للسخرية مؤكدا ان اللقطات التي ظهرت مركبة و مكرره .

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى