اخبار اليمن الان

رئيس البرلمان اليمني يصل المهرة وأدوات الإمارات تتوعد بطرده منها

وصل رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، اليوم السبت، إلى محافظة المهرة، بعد أيام من وصوله إلى مدينة سيئون وزيارته للمكلا عاصمة محافظة حضرموت.

وقال مركز المحافظة الإعلامي إن المحافظ محمد علي ياسر استقبل البركاني ونائبه المهندس محسن باصرة، في المدخل الغربي للمحافظة.

وأفاد أن البركاني  أدلى بتصريحات عقب وصوله أن قيادة محافظة المهرة تعتبر محل فخرنا واعتزاز وسعت للحفاظ على مؤسسات الدولة وتعتبر مضرب الأمثال في التعايش السلمي وتضم كل أبناء اليمن من جميع المحافظات لا يحسون بأي انتماء ناقص او اي مضايقات عنصرية.

ونقل البركاني تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي ونائب الرئيس والقيادة السياسية الى أبناء المجتمع بكافة اطيافه ومكوناته.

وعبر البركاني عن سعادته بزيارته للمهرة لافتا الى ان الهدف من الزيارة هو تفقد أحوال المواطنين واحتياجاتهم في كل مواجههم من مصاعب او متاعب ونحن نعتبر جزء لا يتجزأ منهم.

 وأضاف أن محافظ المهرة بن ياسر زميل برلماني وذو حنكه سياسية ويحترم الدولة والنظام القانون وتربى عليه منذ صغره في أسرة تحترم النظام والقانون”.

وفي ذات السياق أعلن ما يسمى الانتقالي الجنوبي، المدعوم إماراتياً، التصعيد ضمن ما قال إنه “برنامج التصعيد الرافض لقدوم البركاني” إلى المهرة.

ودعا الانتقالي أنصاره للمشاركة في وقفة احتجاجية سينظمها صباح غد السبت الأول من أغسطس، كما وعد بإعلان فعاليات “البرنامج التصعيدي الرافض لوصول رئيس مجلس النواب المنتهي الصلاحية” وفق البيان.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع اليمن نت من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى