اخبار اليمن الان

الصحفي زيد الجمل /يفضح مخطط إخوان الشرعية في الجنوب

فضح السكرتير الصحافي للرئيس عيدروس الزُبيدي، الأستاذ زيد الجمل، المخطط الخطير اللشرعية اليمنية، المخترقة من قبل جماعة الإخوان، الذي تحاول تنفيذه في الجنوب.
وقال، في سلسلة تغريدات عبر صفحته الرسمية في (تويتر): “مظاهرات عارمة تجوب شوارع صنعاء.. جيش الجنرال الاحمر يحمي الثوار ويعلن انضمامه لثورة الشباب. الحوثيون ينصبون مخيمات لثوار على مداخل صنعاء ويتبنون أهداف ثورة الشباب.. وفجأة تسيطر جماعة الحوثي على جيش الاحمر وترسانته القتالية وتعلن انتصار الثورة”.
وأضاف: “جماعة الحوثي تعلن الاحمر مطلوب، والاحمر يقود معارك طوق صنعاء وتباب نهم.. تتوالى انكسارات الاحمر ومعسكرات الطوق والتبة تعلن انضمامها للحوثيين، لتنتقل معارك التسليم والاستلام الى ذمار ويريم والحديدة وتعز والجوف ومأرب لتعلن الميليشيا انتصارها”.
وتابع: “ومجددًا.. الحوثيون يعلنون التعبئة العامة ومعركة الحفاظ على الوحدة لتعزيز الجيش والالوية اليمنية في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب، فيما المقاومة الجنوبية تعلن تحرير الضالع ولحج وعدن وابين وشبوة وحضرموت، لتعلن الجنوب محرر من جيش عفاش والاحمر والحوثيون والحشد الشعبي والقاعدة”.
وأكد الجمل انه في حين أن الجنوبيين يخوضون معركة شرسة ضد ميليشيا الحوثي فيما شرعية الإخوان تدعي في الجنوب لعقد جلسات مجلس نوابه المتهالك.
واختتم الجمل سلسلة تغريداته بالقول: “بينما الجنوبيون في خضم المواجهات القتالية مع ميليشيا الحوثي والإرهاب في جبهات الضالع ولحج وابين وشبوة، تتهافت قوى واحزاب يمنية ومشائخ تاركة صنعاء ومناطقهم للحوثيين، وتدعي الشرعية اليمنية في الجنوب لعقد جلسات مجلس نواب متهالك ومهزوم ومطرود خارج الحدود”.
 

يمكن قراءة الخبر من المصدرمن هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى