اخبار اليمن الان

مقتل وإصابة 6 بحوادث جنائية منفصلة في إب

قتل وأصيب ستة أشخاص بينهم امرأة وطفلان في حوادث جنائية منفصلة شهدتها محافظة إب، خلال الساعات القليلة الماضية، وسط انفلات أمني مروع تشهده المحافظة.

وذكرت مصادر محلية، أن شابا ثلاثينيا قتل والدته وأصاب زوجته في قرية “الثوماني” بعزلة جبل خضراء بمديرية حبيش شمال محافظة إب، في ظروف وملابسات غامضة.

وأشارت إلى أن الحادثة وقعت بالخطأ أثناء عبث الشاب بسلاحه داخل المنزل، مطالبين بالتحقيق في القضية وكشف ملابساتها.

وتحدثت المصادر، أن الأم القتيلة تدعى “رضية أحمد علي البعلاني” 65 عاما، فيما الجاني يدعى “رضوان البعلاني”، وأصيبت زوجته بطلق ناري من ذات السلاح الذي قتلت به الأم.

وتأتي هذه الحادثة بعد يوم من مقتل مسلح حوثي يُدعى (عمر علي عبده العشاري ـ 18 عاماً)، عن طريق الخطأ برصاص مسلح حوثي آخر يدعى (جمعان محمد غالب ـ 19عاماً) بعزلة الجعافرة بمديرية حبيش شمال إب، وبعد أيام من مقتل شاب برصاص نجل مشرف حوثي بمنطقة “كحلان” بمديرية الرضمة شمال شرق محافظة إب.

في نهاية الشهر الماضي، أقدم مسلح حوثي يدعى “خالد الرعوي” على قتل والده “محمد خالد الرعوي” بعد أن قام بتهديد والده بالقتل والتصفية في قسم شرطة “الميدان” بمديرية بعدان شرق المحافظة قائلا لوالده “نهايتك ستكون على يدي”.

 كما قتل الطفل (وسيم أحمد الحسني ـ 6 سنوات) في مديرية مذيخرة جنوب غرب محافظة إب، بعد تعرضه لطلق ناري من مسدس كان يعبث به شقيقه (أصيل أحمد الحسني – 8 سنوات).

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى