اخبار اليمن الان

رئاسة مجلس النواب تقر مباشرة أعمال الأمانة العامة من سيئون وتناقش ترتيبات انعقاد المجلس

 
ناقشت هيئة رئاسة مجلس النواب برئاسة سلطان البركاني، اليوم الثلاثاء، في مدينة سيئون، الترتيبات اللازمة لانعقاد المجلس، في أقرب وقت ممكن.
وأقرت هيئة رئاسة مجلس النواب، مباشرة الأمانة العامة لعملها من مدينة سيئون، والعمل خلال الأسابيع القادمة على توفير كافة الظروف الملائمة للانعقاد، بما يحقق التئام مؤسسات الدولة وتحمل مسؤولياتها في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به الوطن.
وطالبت هيئة رئاسة مجلس النواب، المجتمع الدولي، ومنظمة الأمم المتحدة، والمنظمات ذات العلاقة، ومنظمات حقوق الانسان، إلى اتخاذ موقفٍ من الممارسات الحوثية ضد أبناء الشعب اليمني، واستمرارها في عملية الحرب وما نتج عنها من دماء ودمار.
إلى ذلك التقى رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، وأعضاء هيئة الرئاسة، اليوم، في مدينة سيئون، بقيادات السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية بوادي وصحراء حضرموت.
وأكد البركاني، خلال اللقاء، حرص القيادة السياسية، على استكمال عجلة المشاريع التنموية في المحافظة، مُحثاً الحاضرين على أهمية العمل وفق آليات الدولة والحفاظ على وجودها والتمسك بالنظام والقانون وصولاً الى اليمن الاتحادي الذي ينشده الجميع.
وقال رئيس مجلس النواب، إن “سيئون مدينة احتضنت اليمنيين من جميع المحافظات، وجسدت روح الانتماء الوطني الحقيقي”، مشيراً إلى ضرورة الحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي فيها.
وعقد البرلمان جلسة وحيدة في المدينة ذاتها في إبريل 2019، انتخب خلالها الأعضاء هيئة الرئاسة الحالية وأقر الموازنة المالية للحكومة.

يمكن قراءة الخبر من المصدرمن هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى