اليمن عاجل

أول عمل يقوم به رئيس مجلس النواب ”البركاني” بعد وصوله سيئون

أول عمل يقوم به رئيس مجلس النواب ”البركاني” بعد وصوله سيئون

افتتح رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، ووضع حجر الأساس لمجموعة من المشاريع الخدمية بمدينة سيئون.

طالب البركاني أبناء حضرموت بـ”الحفاظ على المشاريع، وتجنب الذهاب إلى المجهول وعدم المغامرة”.

وقال البركاني إن على أبناء حضرموت “بناء المستقبل بما هو منطقي وموضوعي، والذي سيؤدي بالنهاية إلى تحقيق الازدهار في ربوع البلاد”. مهيباً بالسلطة المحلية ودوائر الدولة بالعمل بمستوى ووعي ومسؤولية، مؤكداً “نقله الوقائع بصورتها الحقيقية لفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وما يعتمل من مشاريع خدمية ونهضة تنموية حقيقية في وادي حضرموت وبنائها للدولة بعمل حقيقي”.

مشيداً “بالتنمية وحركتها في مدن وادي حضرموت بسرعة في مجالات تهتم بحياة الناس اليومية وبتكلفة معقولة ومقبولة تعطي أولوية للحق والاستحقاقات التي يجب أن تكون بقدر معلوم للحفاظ على أموال الدولة وخدمة الشعب”.

وشملت المشاريع، وضع حجر الأساس لمشروع استكمال مبنى جراحة وأمراض القلب بسيئون في مرحلته الأولى وبتمويل محلي بكلفته مليون و100 الف دولار. كما وضع حجر الأساس، لمشروعي بناء خزان مياه مسلح سعة أربعة آلاف متر مكعب، والخطوط الناقلة للآبار بحقل جثمة بسيئون بتمويل محلي بتكلفة إجمالية تبلغ 865 ألف.

وافتتح البركاني المرحلة الأولى من مشروع مبنى قسم الرقود بهيئة مستشفى سيئون والذي يتسع لـ 160 سريرًا بتمويل محلي.

واطلع خلال زيارته التفقدية، لهيئة مستشفى سيئون على سير العمل في تنفيذ مشروع المستشفى الأكاديمي البالغ تكلفته 3 ملايين دولار بتمويل محلي، مطلعاً خلال زيارته على عمل المركز التخصصي لزراعة الكلى والمسالك البولية ومركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي.

حضر الافتتاح ووضع حجر الأساس نائب رئيس المجلسى المهندس محسن باصرة، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري.

ووصل عصر الثلاثاء الى مطار سيئون الدولي بمحافظة حضرموت رئيس مجلس النواب سلطان البركاني ونائبه محمد الشدادي وعدد من اعضاء المجلس.

 

 

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى