اليمن عاجل

جبهات مأرب تحصد 54 قياديا حوثياً بارزا خلال أيام قليلة.. والمليشيات تشّيعهم بصنعاء

جبهات مأرب تحصد 54 قياديا حوثياً بارزا خلال أيام قليلة.. والمليشيات تشّيعهم بصنعاء

واصل مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران تشييع العشرات من قياداتها الميدانية ممن قتلوا في جبهات مأرب خلال الأيام القليلة الماضية. 

 

وقالت مصادر محلية إن المليشيات شيعت اليوم الأثنين، ثمانية من قياداتها البارزين في العاصمة صنعاء، ممن لقوا حتفهم خلال تصعيدها الأخير في جبهات مأرب.

 

وبحسب اعتراف إعلام المليشيات – رصد موقع “العاصمة أونلاين” تشييع 54 قياديا ميدانيا بارزاً في العاصمة صنعاء خلال عشرة أيام فقط، جميعهم ينتحلون رتبا قيادية عليا تبدأ بالعميد والعقيد وتنتهي بالملازم الثاني، حيث قتلوا في جبهات مأرب. 

 

في غضون ذلك، كشفت مصادر طبية بصنعاء عن تدفق جديد لعدد كبير من جرحى وقتلى المليشيات الحوثية الى غرف الطوارئ وثلاجات الموتى في مشافي عدة منها العسكري والشرطة والكويت، خاصة خلال اليومين الماضيين، بعد إحباط الجيش الوطني تصعيد متزامن للمليشيات في مختلف جبهات مأرب، أنتهى الى مقتل وإصابة وأسر الغالبية العظمى من العناصر الحوثية.

 

وتشهد جبهات محافظة مأرب أشرس المعارك منذ شهر فبراير من هذا العام، والتي يسطر فيها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ملاحم أسطورية أسفر عنها تحرير مناطق واسعة جنوب وغرب مأرب، بينما عجزت المليشيات عن تحقيق أي تقدم، وتكبدت خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى