اخبار اليمن الانتقارير

شاهد بالصور  ..  سيول عارمة تجرف عدد من السيارات بمحافظة تعز وتحاصر المواطنين

جرفت ‏السيول عدد من المركبات بمنطقة الزجرة في طريق جبل حبشي بمحافظة تعز وتحاصر المواطنين بعد تعذر عملية الخروج والدخول من وإلى المديرية بسبب حرف الطريق الرئيسة .

وقالت مصادر محلية اليوم ان السيول جرفت عدد كبير من الأراضي الزراعية وقطعت الطرق الرئيسية والفرعية في مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز .

وأضافت أن أمواج عالية من السيول المتدفقة من جبال مديرية جبل حبشي تسببت في جرف عدد من السيارات وتسببت بأضرار بالغة لبعض هذه السيارات .

وأكدت المصادر أن المواطنين محاصرين وانه لا توجد اي اضرار بشرية بعد جرف الطرق نتيجة لأكثر من أربع ساعات متواصلة من الأمطار الغزيرة والتي هطلت مساء اليوم .

وحذر مركز الأرصاد الجوية المواطنين من التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية وأخذ الاحتياطات اللازمة من السيول بالأودية والانهيارات الصخرية والانزلاقات الطينية بالطرقات والمنعطفات الجبلية ومن الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية بسبب غزارة الأمطار والسحب المنخفضة والضباب .

هذا وبحسب المرصد فإن كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ24 ساعة الماضية ببعض محطات الرصد الجوي بلغت بالمحويت : 32.8، ذمار : 22.6، عمران : 15.5، اب : 13.0، ريمة : 13.2، حجة : 11.2، السدةـ إب : 11 و أخيرا في تعز 15 .

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى