اخبار اليمن الان

مدير عام نظافة عدن يواصل تفقده سير أعمال النظافة في عموم مديريات المحافظة

يواصل المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، زيارته التفقدية لإطلاعه على سير أعمال النظافة في عدد من مديريات المحافظة ، خلال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك.

حيث تفقد المهندس أنعم ، بمعية مدير المنطقة الثانية للنظافة ، عارف بيلول ، وبحضور مدير إدارة التقييم والمتابعة بالصندوق ، خليل مقبل ، أعمال النظافة في عدد من الشوارع والمتنفسات العامة بمديريتي البريقة والشيخ عثمان.

وفي الزيارة ، أستمع المدير العام التنفيذي للصندوق ، المهندس ، قائد أنعم ، من رئيسا قسمي النظافة بمديرية البريقة ، عبدالجبار يوسف ، ومديرية الشيخ عثمان ، محمد عبدالواحد ، إلى شرح مفصل عن نشاط وعمل القسمين ، من رفع القمامة والمخلفات وشفط مياه الأمطار من كافة الشوارع الرئيسية والثانوية والفرعية ، وكذا في الأحياء السكنية ، بالإضافة إلى قيام فرق العمل الميداني في نظافة الحدائق العامة والمتنزهات ، وأيضاً في إزالة مخلفات مرتادي السواحل وكورنيش كود النمر بإستخدام آلة الكنس المخصصة لهذا الغرض. 

وفي ذات السياق ، تفقد المهندس قائد راشد أنعم ، سير العمل في المكب التحويلي للقمامة الواقع في منطقة الحسوة بمديرية البريقة.

حيث أطلع المهندس أنعم ، من مدير المكب ، إحسان محبوب ، على النشاط اليومي للمكب ، والذي يتضمن رفع القمامة ب 12 قلاب وشيولان ، بعد تجميعها من كافة مديريات محافظة عدن ، قبل نقلها إلى المكب الرئيس في منطقة بئر النعامة.

وخلال زيارته العيدية الميدانية ، أشاد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، المهندس قائد أنعم ، بالجهود المبذولة من قبل العاملين لتحسين مظهر محافظة عدن والحفاظ على النظافة لإبرازها بالمنظر الجمالي خاصة في هذه المناسبة الدينية العظيمة لإستمتاع المواطنين بالأجواء العيدية ، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود في القيام بتنفيذ كافة الأعمال المؤكلة إليهم.

ودعا المهندس أنعم ، المواطنين وأصحاب المحال التجارية إلى التعاون مع عمال النظافة من خلال الإلتزام بوضع المخلفات في الأماكن المحددة لتسهيل مهام عمال النظافة والإسهام في الحفاظ على نظافة الأحياء والشوارع والمتنزهات والمتنفسات العامة.

يمكن قراءة الخبر من المصدرمن هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى