اخبار اليمن الان

تفاصيل كهرباء عدن في يوم عيد الأضحى

شهدت مؤسسة كهرباء عدن في يوم عيد الأضحى المبارك جملة من الأنشطة والأحداث حيث نفذ 
مدير عام المؤسسة الأستاذ سالم الوليدي صباحا زيارة لعدد من محطات التوليد وتبادل مع طاقم العمل التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مشيداً بالإنضباط الوظيفي . 
وثمن الجهود الكبيرة لطاقم المؤسسة في سبيل الحفاظ على إستقرار التيار الكهربائي ، مشددا على ضرورة رفع الجاهزية لفرق الصيانة الفنية لمواجهة أي طارئ خلال إجازة العيد.وأعرب طاقم العمل عن بالغ سعادتهم بهذه الزيارة مؤكدين حرصهم على أداء واجبهم بتفاني .
ونفذ الوليدي في المساء زيارة لموظفي أقسام الطوارئ بمناطق الكهرباء الثلاث هنأهم بعيد الأضحى المبارك، مشيدا بإنضباطهم الوظيفي بالفترة المسائية خلال إجازة العيد. ومن جانبهم عبر موظفي أقسام الطوارئ عن بالغ سعادتهم بهذه الزيارة مؤكدين جاهزيتهم لمواجهة أي طارئ تتعرض له الشبكة الكهربائية بالعاصمة عدن.
وأطلع الوليدي خلال زياراته على البلاغات المستلمة من قبل الطوارئ وسير متابعة إصلاح الأعطاب الكهربائية التي تعرضت لها شبكة الكهرباء خلال اليوم، إضافة إلى إستعدادات محطات التوليد في مواجهة المنخفض الجوي الذي تشهده العاصمة عدن.
وأوضح اعلام المؤسسة أن إنطفاء الكهرباء لأجزاء من مديرية البريقة مساء الثلاثاء كان إنطفاء إحترازي فقط نتيجة تعرض خطوط الضغط العالي الهوائية 11/33ك.ف للرياح الشديدة مما أدى لقطع التيار كإجراء إحترازي، وجرى إعادة التيار بعد توقف الرياح الشديدة. 
وتأسف إدارة المؤسسة لإنقطاع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ في  المنصورة شارع التسعين خلف مطعم الشرق الأوسط وذلك بسبب تعرض كيبل فولت على إحدى المفاتيح للإنفجار. 
وأكد الوليدي أن فرق الصيانة الفنية تمكنت من إعادة التيار الكهربائي لمفتاح الصرمي الواقع خلف مطعم الشرق الأوسط بالمنصورة ، ومنطقة الطويلة بكريتر بعد حيث قامت بتركيب محول كهربائي جديد.

يمكن قراءة الخبر من المصدرمن هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى