اخبار اليمن الانتقارير

الرئيس ”هادي” يهاتف العرادة ويوجه رسالة هامة لأبطال الجيش والمقاومة بالجبهات

تلقى اللواء سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب اتصالاً هاتفيا ً من رئيس الجمهورية الرئيس عبدربه منصور هادي في وقت متأخر من مساء الأمس، للإطلاع على الأوضاع الميدانية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والمقاومةمن أبناء مأرب.

وشدد الرئيس هادي خلال اتصاله، على ضرورة مضاعفة الجهود وتفعيل كافة مؤسسات الدولة والمضي نحو تحسين مستوى الخدمات في كافة مناطق المحافظة.. قائلا: ستظل تلك التضحيات محل تقدير واعتزاز كافة أبناء الشعب اليمني التائق للدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.. معبراً عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء، ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى، وموجهًا بتقديم الرعاية والاحتياجات اللازمة لهم.

وأشاد بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والأمن والمقاومة الشعبية من أبناء محافظة مأرب من بطولات في سبيل الجمهورية والدفاع عن المكتسبات الوطنية في وجه أشرس هجمة إمامية غاشمة مدعومة من إيران، وبالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية في المحافظة لتثبيت الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين”.

وعبر رئيس الجمهورية، عن” التقدير للأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم المستمر لما ما من شأنه استعادة الدولة اليمنية.. محملا محافظ مأرب نقل التحايا والتهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك على المقاتلين الأبطال المرابطين في جبهات القتال والذين يواصلون تحقيق الانتصارات الميدانية ضد المليشيا الحوثية وتحرير المواقع الإستراتيجية من قبضة الحوثيين.

من جانبه عبر محافظ مأرب، عن “امتنانه لمتابعة واهتمام فخامة الرئيس لواقع محافظة مأرب بمختلف تطوراتها وأحداثها باعتبارها قلعة الصمود أمام المد الفارسي الحوثي الذي يريد تحقيق انتصاراته ومكاسبه الميدانية ولو على أشلاء الأبرياء من أبناء اليمن”.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى