اخبار اليمن الانتقارير

 الرئيس هادي يستفز اليمنيين بتكليف مثير لـ ‘‘ بن دغر’’ .. وهكذا كان رد اليمنيون

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، عقب تصريحات استفزت كل اليمنيين.

وقال “بن دغر” في تغريدة على تويتر: “تشرفت الليلة بالتواصل مع الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، عبر الاتصال المرئي”.

وأضاف: “فخامته يتمتع بصحة وعافية، وكلفني بنقل تحياته وتمنياته لشعبنا اليمني العظيم وللصامدين في جبهات القتال بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات، وكل عام وأنتم بخير”.

وواجه رئيس مجلس الشورى، ورئيس الجمهورية، هجومًا شرسًا من المتابعين، الذين طالبوهما بتحمل مسؤوليتهما تجاه أبناء الشعب اليمني الذي يواجه انهيارًا اقتصاديًا مروعًا، وانقطاعًا تامًا للمرتبات منذ سنين، دون أن يحظى الأمر باهتمام الحكومة الشرعية، وتكتفي قيادة البلد بتبادل التهاني والتبريكات.

وردًا على تصريحات بن دغر، علق حساب باسم “إسلام العزب” قائلًا : “يتمتع بصحة، وعافية بينما نجترع المُر نفقد كُل يوم أجيال، نودع كُل يوم شهداء، نتمتع بعيش لا يحسد عليه، لا رواتب تصرف، ولاحقوق تعطى، ولا جبهات تتحرك إزداد الوضع سواً بشكل لم يمر من قبل، ولم يعد يوصف، إرتفاع الأسعار، وتدهور للوضع الإنساني، والريال اليمني. فهل تشعرون بالمسؤولية ؟!”.

مغرد آخر، تساءل: اين الخير والدولار قد تجاوز الالف ريال. اين الخير وكل سبل الحياه والخدمات والمرتبات مقطوعة عن عامة الشعب والاسعار خيالية .لا أظنكم حاسسين بمعاناة الشعب الذي فاقت الخيال.. انت متخمون با موال الشعب والشعب يتضور جوعا.. عن اي شعب تتحدثون”.

وقال “إعلام جبهة نهم” : “سبع سنوات تهاني وتبريكات وتعازي ماذا قدمتوا لشعب اليمني وللجيش الوطني والمقاومة الشعبية أقل القليل يا دكتور حلوا مشكله إنهيار الريال اليمني أمام العملة الأجنبية والحوالات قطعوا رواتبنا والاكرامية ما قصدكم نسلم للحوثي لا والله لو اكلنا تراب مانستسلم وأنتم أمركم الى جبار السموات”.

بدوره، سخر القيادي الحوثي “عبدالوهاب الشرفي” من تصريحات بن دغر، قائلًا: “نائب هادي ورئيس وزرائه ورئيس مجلس نوابه ورئيس حكومته كلهم يطمنوا المواطنين على صحته و ينقلوا لهم تحياته !! الدولار بالف ريال في المناطق الخاضعة لسلطته او هكذا يفترض ، المواطنين بدون مرتبات وبعد غدا عيد ، طمنوهم على سعر الريال، انقلوا لهم تحيات امين الصندوق وانهم سيستلموا مرتباتهم”.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى