اخبار اليمن الان

سواعد الخير تطلق مشروع الأضاحي للعام 1442هـ تحت شعار "أضحيتك أجر وفرحة"

تحديث.نت

في إطار حملاتها الإغاثية والخيرية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي المساهمة الفاعلة في إدخال الفرحة والسرور في قلوب الأسر الفقيرة والمتعففة وكذا بناء جيل يتحلى بالأخلاق الحسنة ونشر القيم.

وتواصلاً للعطاء الإنساني الذي يجسد معنا الأخوة الإنسانية والشعور بالجسد الواحد وانطلاقاً من قوله تعالى :(لَن يَنَالَ اللَّهَ لُحُومُهَا وَلَا دِمَاؤُهَا وَلَٰكِن يَنَالُهُ التَّقْوَىٰ مِنكُمْ ۚ كَذَٰلِكَ سَخَّرَهَا لَكُمْ لِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَىٰ مَا هَدَاكُمْ ۗ وَبَشِّرِ الْمُحْسِنِينَ) .

قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية يومنا هذا الأحد الموافق 2021/7/18 م بالنزول الميداني والاستعداد لتنفيذ مشروع الأضاحي للعام الحالي 1442هـ – 2021م. تحت شعار/أضحيتك أجر وفرحة/

وصرح الأستاذ / نظيم بن صالح الكلدي رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثة بقوله : سعت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية على الاستعداد لتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تعود بالنفع الكبير للأسر الفقيرة والنازحة وكذا كافة شرائح المجتمع والتي من شأنها تعزز قيم الأخوة بين المجتمع والشعور بالجسد الواحد .

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره للجهود المبذولة والمساعدات الإغاثية والتدخلات المختلفة التي يقدمها المحسنون داخل اليمن وخارجها سائلين المولى عز وجل الله أن يكتب لهم الأجر والثواب وان يجزيهم خير الجزاء .

وفي كلمته تحدث الأستاذ /محمد العوسجي مدير إدارة البرامج والمشاريع في المؤسسة بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية من ضمن المشاريع التي تسعى إلى تنفيذها في عشر ذي الحجة والتي هي على النحو التالي :-

– مشروع حفر بئر ارتوازية م/حجة

– مشروع حفر بئـر يدويــةم/لحج

– مشروع ولو بشق تمرة

– مشروع توزيع كفالات الأيتام لحج

– مشروع توزيع كفالات الأسر المتعففة لحج

– مشروع سقيا الماء وتوزيع الثلوج عدن

– مشروع توزيع 200 كسوة العيد للأيتام

– مشروع توزيع الأضاحي

وهذا المشاريع يستهدف بها الأسر الفقيرة والمتعففة وكذا مخيمات النازحين وذي الإحتياجات الخاصة ..

وصرح الأستاذ / محمد فهد محمد مدير الإعلام بأن هذا المشاريع من ضمن المشاريع التي استدامة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية على تنفيذها منذ بداية تأسيسها في عام 2013 م ويتم تنفيذها في معظم مناطق البلاد.

الجدير بالذكر أن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية من المؤسسات الخيرية التي لها بصمات واضحة في عموم المحافظات اليمنية .

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى