اخبار اليمن الان

تفاصيل واسباب اقتحام القيادي الحوثي “العسل” ومرافقيه لمنزل مواطن في إب.. فيديو

أثار الاقتحام الهمجي بعشرات المسلحين من قبل الحوثي المدعو بندر العسل، المعين مديراً لأوقاف إب، منزلاً في مديرية الظهار والتهجم على مالكه واختطافه أمام أطفاله وزوجته واللغة المناطقية العنصرية التي تحدث بها، استنكار واستياء المواطنين ووجاهات المحافظة التي دونت شهادات بتفاصيل الجريمة الهجمية.

 

اعتبر الوجهاء والسكان إقدام العسل، مع مسلحيه، على اقتحام منزل المواطن محمد سعيد الدعاس وخلع باب الحوش بصلبة السيدة أروى بالظهار فضلا عن مخاطبة الأخير بدونيه «أنا من عمران يا صاحب إب» بأنه يجسد التوجه الحقيقي للحوثيين إزاء المواطنين في إب.

 

وأوضح مشايخ وعقال وسكان صلبة السيدة، في بيان إدانة واستنكار، بأن المسلحين الذين قدموا على متن ثلاث سيارات ويصل عددهم إلى ثلاثين اقتحموا «حرمة المنزل» ودخلوا بسلاحهم إلى الحوش بعد خلع بوابته بينما كان مالكه في مقر عمله «ما تسبب في ترويع النساء والأطفال».

وأكد البيان إقدامهم أيضًا على «تحطيم جدران إحدى الغرف بأمر من العسل».

 

وبحسب البيان، أمر مدير مكتب الأوقاف مسلحيه بأخذ “الدعاس” فور وصوله «بطريقة مهينة أمام أطفاله وسكان الحارة» إلى داخل إحدى السيارات ونقله إلى سجن في مبنى الأوقاف.

 

وتابع «في ساعة متأخرة من مساء يوم الاعتداء استدعى العسل الدعاس إلى مكتبه (..) وهدده بأنه سيزيل الحوش وجزءاً من المنزل شخصيا دون وجه حق ما لم يقم بإزالتها من تلقاء نفسه». 

ودعا البيان سلطات المليشيا إلى إيقاف من يقدمون مصالحهم الشخصية على حساب المستضعفين ويسعون إلى إقلاق السكينة. حد تعبيره.

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى