اخبار اليمن الان

الجبواني والغيثي يثمنان صمود مقلم وحنش

تحديث نت/خاص:

أجرى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاستاذ علي احمد الجبواني اتصالا هاتفيا برئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية عتق الاخ ناصر مقلم الخليفي ، ونائبه الاخ سيلان حنش الباراسي ، بمناسبة إطلاق سراحهما من معتقلات سلطة شبوة الإخوانية .

وتقدم رئيس انتقالي شبوة في الاتصال الهاتفي نيابة عن الهيئة التنفيذية وكل الأطر التنظيمية لانتقالي شبوة ، بالتهاني القلبية الصادقة لرئيس انتقالي عتق ونائبه على سلامة الخروج من المعتقل ، مطمئنا في نفس الوقت على صحتهما .

وحيا الجبواني الموقف النضالي المشرف لمقلم وحنش وصمودهما الاسطوري في معتقلات الإخوان السرية وغير القانونية ، مشيرا أن ما تعرضا له لن يسقط بالتقادم وسيظل صفحة مظلمة في سجلات سلطات اخوان شبوة .

وعلى صعيد متصل أجرى رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الاستاذ محمد الغيثي اتصالا مماثلا برئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية عتق ناصر مقلم الخليفي ونائبه سيلان حنش الباراسي ، عبر فيه عن تهانيه على سلامة خروجهما ،مثمنا دورهما النضالي في مقارعة سلطة الإخوان .

ومن جانبهما عبر مقلم والخليفي عن الشكر والتقدير للجبواني والغيثي على اتصالهما واهتمامهما ، مؤكدين أن ما تعرضا له من اعتقال تعسفي لن يزيدهما الا ثباتا وإيمانا بقضية شعب الجنوب في التحرير والاستقلال .

ويذكر أن مليشيات الاخوان قد اعتقلت في ساعة مبكرة من صباح يوم الأربعاء 7 يوليو الماضي، رئيس المجلس الانتقالي بمديرية عتق ونائبه، ، أثناء استعدادهما للمشاركة في فعالية احياء يوم الارض ، واستمرت في اعتقالهما لمدة عشرة أيام متتالية بدون اي مسوغ قانوني .

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى