اخبار اليمن الان

المخا.. المقاومة الوطنية تودع أربعة من أبطالها التحقوا بركب شهدائها في معركة الشعب المقدسة ( فيديو)

ودعت المقاومة الوطنية، الجمعة 16 يوليو 2021 م ، أربعة من أبطالها التحقوا بركب شهدائها في معركة الشعب اليمني المقدسة والمفتوحة لاستعادة دولته وإسقاط الإنقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

الشهداء الأربعة من ألوية حراس الجمهورية، إيهاب عبدالكريم التميمي من اللواء السابع ومحمد عباس سلطان الأصبحي من اللواء الثالث ومحمد علي صالح العماري من اللواء الثامن وسامي منصور الشجاع من لواء المدفعية، ولكل منهم قصة بطولة ومآثر في خطوط النار  يفاخر بها كل منتسبي المقاومة الوطنية.  

وأربعتهم ممن سارعوا إلى الالتحاق بالمقاومة الوطنية في الساحل الغربي استجابة لنداء الواجب الديني والوطني ودعوة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب.

وجرى لهم تشييع رسمي وشعبي تقدمه عدد من رؤساء دوائر وشعب المقاومة الوطنية، وعدد من زملائهم وأقاربهم وممثلي السلطة المحلية.
 
وحمل حرس الشرف جثامينهم التي لفت بالعلم الوطني تقديرا لأدوارهم البطولية ضد مليشيات الحوثي التابعة لإيران.

وسار موكب التشييع وسط مدينة المخا إلى فردوس شهداء حراس الجمهورية حيث ووري جثمانا الشهيدين العماري والشجاع، فيما تم نقل جثماني الشهيدين الأصبحي والتميمي لمواراتهما الثرى كل إلى مسقط رأسه في محافظة تعز ، وهناك جرى لهما تشييع شعبي.

وأشاد المشيعون بمناقب وشجاعة وبسالة الشهداء الأربعة، مؤكدين أن لكل منهم بصمته في ساحات الوغى  وفي مختلف المعارك التي شاركوا فيها ، كما هو حال كل شهداء  منتسبي المقاومة الوطنية ألوية حراس الجمهورية.

كما جددوا التأكيد في المضي على الدرب الذي خطه القائد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، حفظه الله،  وأن دماء الشهداء والجرحى لن تذهب هدرا.

وتمسك القوات المشتركة بزمام السيطرة على كامل خطوط التماس داخل مدينة الحديدة وفي كل الجبهات بالساحل الغربي وكبدت وتكبد المليشيات الحوثية خسائر بشرية ومادية بشكل يومي ردا على خروقاتها لوقف إطلاق النار.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى