اخبار اليمن الان

محافظ البيضاء يتفقد الخطوط الامامية في جبهة ثرة ويشيد ببطولات المقاتلين

هنا البيضاء- سبانت //

تفقد محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي الخطوط الامامية للمقاتلين في جبهة ثرة المجاورة لمديرية مكيراس.
واشاد محافظ محافظة البيضاء بالبطولات الاسطورية التي يسطرها ابطال الجيش والمقاومة، وما حققوه بصمودهم وثباتهم من دحر لمليشيات الإرهاب والانقلاب الحوثي المدعومة من إيران.
وشدد محافظ البيضاء على رفع اليقظة والجاهزية القتالية وتامين المناطق التي سيتم تحريرها، مهنئا
المقاتلين بالنصر الذي تم تحقيقه في مديريتي الزاهر والصومعة، موكدا ان عملية التحرير انطلقت ولن تقف الا بتحرير محافظة البيضاء، منوها ان تحرير البيضاء اصبح ضرورة حتمية لتامين المواطنين واستعادة المحافظة بالكامل الى صف الشرعية.
وفي الزيارة التي رافقه فيها عددا من قيادات السلطة المحلية نقل محافظ البيضاء للمقاتلين تحيات القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح، ودولة رئيس الوزراء معين عبدالملك، وعبر المحافظ السوادي عن تقديره وشكره لجهود الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، وإسنادهم لمعركة التحرير في محافظة البيضاء.
كان في استقباله مدير مديرية مكيراس محمد البجيري واركان جبهة ثرة المقدم حسين الوحيشي، وعمليات الجبهة سند هزم، وقائد السرية محمدمزاحم.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع هنا البيضاء من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى