اخبار اليمن الان

على وقع الانتصارات في البيضاء.. ”البخيتي” يفتح النار على الحوثيين ويوجه نداء عاجل لأبناء محافظات ذمار وصنعاء وعمران وإب وصعدة وتعز

فتح القيادي الحوثي المنشق، علي البخيتي، اليوم الثلاثاء، النار على المتمردين الحوثيين، غداة انتصارات متوالية ومتسارعة لأبطال الجيش اليمني ورجال المقاومة في محافظة البيضاء.

وقال البخيتي في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”، رصدها “المشهد اليمني”، “إلى أبناء ذمار وصنعاء وعمران وصعدة وإب وتعز وكل اليمن، البيضاء منكم وفيكم، لا تقبلوا الانخراط مع الحوثيين لتقاتلوا أبناءها، لا يوجد أمريكي ولا إسرائيلي واحد في البيضاء، والمسجد الأقصى في فلسطين وليس في الزاهر، لا يضحك عليكم عبدالملك الحوثي بخطاباته ويستخف بعقولكم، البيضاء يمنية”.

وأضاف: الداعشي والقاعدي هو من يذهب من صعدة أو عمران أو صنعاء وذمار ليقاتل أبناء البيضاء في عقر دارهم، آل الحميقاني ومن معهم بياضنه من آلاف السنين، لم يغزوا منطقة أخرى، ولم يستعينوا بأحد ليحتلوا صعدة، يدافعوا عن بيتوهم وأراضيهم التي غزاها الحوثي ويريد فرض فكره وحكمه الطائفي السلالي عليها.

وأكد على أن “داعش والقاعدة بصنعاء يا حوثيين، أنتم التجسيد الحرفي لفكر وممارسات داعش، أنتم من أغلق الكافيهات ومنع حفلات التخرج الجامعية بدعوى الاختلاط، أنتم من يضيق على الفن والفنانين، أنتم من أحرقتم البالطوهات النسائية المخصرة ومن تصادرون حتى ملابسهن الداخلية، أنتم التخلف والرجعية والغباء”.

يأتي ذلك بعد أن اتهمت المليشيا الحوثية، اليوم، الولايات المتحدة بتحريك تنظيمي “القاعدة” و”داعش” في محافظة البيضاء.

وزعمت بأن “هذه العملية العسكرية التي حركت فيها الولايات المتحدة أدواتها من “القاعدة” و”داعش” في اليمن تأتي أيضا بعد التهديد والوعيد الذي أطلقته الإدارة الأمريكية والذي ترجمه الميدان”.

و تواصل قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية وبإسناد من تحالف دعم الشرعية تحقيق الانتصارات في مختلف جبهات القتال بالمحافظة لليوم الرابع على التوالي، وسط انهيار وخسائر كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً؛ وفقا لإفادة مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى