اخبار اليمن الان

مداهمة مصنع للخمور في المهرة….والصدمة ماذا وجدوا !

تمكنت إدارة البحث الجنائي بالمحافظة،صباح اليوم الجمعة، من ضبط مصنع للخمور يحتوي على 200 لتر من الخمر وخمسين قنينة بلاستيكية مملؤه بالخمر.

وأوضح مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد الركن أحمد علي رعفيت، بأن إدارة البحث الجنائي تلقت عدة بلاغات على أثرها تحركت تحريات المحافظة في جمع المعلومات عن الموقع وصاحب المصنع وبعد التأكد من صحة المعلومات الواردة تحرك رجال البحث الجنائي بالمحافظة إلى الموقع وتمت مداهمة المكان و الإيقاع بمالك المصنع المدعو (ع.م.ق.ا) وهو متلبس وبحوزته 200 لتر من الخمر إضافة إلى خمسون قنينة بلاستيكية مملؤه بالخمر.

هذا وقد تم التحفظ على المضبوطات وعمل محضر ضبط لها إلى أن تستكمل بقية الإجراءات لإحالة المدعو إلى الجهات ذات الاختصاص لنيل الجزاء.

وشدد نائب مدير الأمن والشرطة – مدير البحث الجنائي بالمحافظة رعفيت، بعدم التهاون مع هذي الفئات التي تنشر السموم حتى يعودوا إلى رشدهم أو الزج بهم ورا قضبان السجون إلى ان تحال قضاياهم إلى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزاءهم.

وأشاد رعفيت، بالدور الذي يقوم به رجال البحث الجنائي بالمحافظة من عمليات ضبط لمثل هؤلاء الخارجين عن النظام والقانون من مجرمين ومروجين ومتعاطين حتى في أيام الإجازات والمناسبات الدينية والاعياد، وذلك للقضاء على هذه الآفات التي تدمر القيم والأخلاق النبيلة بالمجتمع والحفاظ على سكينة هذي المحافظة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى