اخبار اليمن الان

لردع التقطعات المسلحة في طريق المخا… العمالقة يؤمنون طريق خور عميرة

أرسلت قيادة قوات العمالقة قوة لتأمين منطقة خور عميرة في لحج، الطريق بين عدن والمخا بعد أيام من حادثة تقطع طالت سيارة اسعاف.

وذكر المركز الإعلامي لقوات العمالقة، أن قوات الوية العمالقة بأمر من قائدها العميد أبو زرعة المحرمي، حركت سريتين من قوات الردع وذلك للتدخل في حال حدوث اي عملية تقطع لضباط او أفراد ألوية العمالقة.

وقال إن قوات الردع التي تم ارسالها هي عبارة عن سريتين يقودها المقدم جعفر الكعلولي الذي تم تعيينه خلفا لقائد القوات المشتركة حمدون الصبيحي وتم تعيينه مديرا لأمن ذو باب نظرا لانشغالاته في أمن المديرية والتي شهدت عمليات التقطع.

وأضاف، إن إرسال العمالقة لقوات الردع إلى الخط الرابط بين ذو باب وخور العميرة من أجل التدخل في حال حدوث أي عملية تقطع لمنتسبيها، وذلك لسبب عدم تحرك القوات المرابطة في تلك المناطق وملاحقة ومنع قطاع الطريق.

وأكد أنه تم التنسيق مع مدير أمن ذو باب حمدون الصبيحي وقائد لواء باب المندب ماجد السقيا على مساندة قوات الردع في حال حدوث اي عملية تقطع.

وأشار إلى أن هذا الإجراء جاء بعد تعرض ضباط وأفراد من العمالقة لعمليات تقطع بشكل متكرر في المناطق الرابطة بين ذو باب وخور العميرة عند مرورهم من المخا وعدن، كان آخرها التقطع لسيارة إسعاف تابعة للمستشفى المدني في المخا.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى