اخبار اليمن الانتقارير

الجيش الوطني يعلن انتهاء أعنف معركة في جبهات مأرب الغربية منذ بدء الهجوم على المحافظة

أعلن الجيش الوطني، اليوم الأحد، انتهاء أعنف معركة منذ بدء الهجوم على محافظة مأرب، والتي استمرت لأكثر من 9 ساعات متواصلة خسرت فيها الميليشيا العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح وأسير.
وقال المركز الاعلامي للقوات المسلحة أن عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، سقطوا، بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبغارات لطيران تحالف دعم الشرعية في جبهات القتال غرب محافظة مأرب.

ونقل المركز عن مصدر عسكري قوله إن معارك عنيفة شهدتها جبهات الكسارة والمشجح وصرواخ استمرت نحو 9 ساعات وانتهت بسقوط العشرات من عناصر مليشيا الحوثي بين قتيل وجريح وأسير”.
وأكد المصدر أن الكثير من جثث المليشيا ما تزال متناثرة على امتداد مسرح العمليات القتالية بعد أن خلفتها قيادات المليشيا ولاذت بالفرار.

وأضاف المصدر” أن أبطال الجيش الوطني استعادوا عدداً من الأسلحة المتوسطة والخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة كانت بحوزة المليشيا”.

واستهدفت مقاتلات التحالف تجمعات وتحركات العدو على امتداد الجبهات وألحقت بالمليشيا خسائر بشرية ومادية كبيرة من ضمنها تدمير 7 آليات مدرعة وأطقم ومصرع من كانوا على متنها.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى