اخبار اليمن الانتقارير

فضيحة مدوية .. قيادي حوثي سابق : مقر الحوثيين في صنعاء يزخر بالنبيذ والغناء وكل ملذات الحياة

فجر القيادي الحوثي المنشق، علي البخيتي، فضيحة مدوية بحق جماعة الحوثي الإنقلابية، بأن مقراتها تزخر بالنبيذ والغناء وكل ملزات الحياة، تعليقاً على قرارات الجماعة الأخيرة والتي تقضي بمنع المواطنين من الغناء في الأعراس وممارسة الحياة الطبيعية.

وقال البخيتي خلال مقطع فيديو نشره على صفحته في تويتر، اطلع عليه، “المشهد اليمني”، إن مقر المجلس السياسي لميليشيات الحوثي في صنعاء والي يقع في عمارة “منازل السعداء” بمحافظة صنعاء، كان ولا يزال ممتلئ بالنبيذ والغناء وكل ملذات الحياة، مشيراً إلى أن القيادات الحوثية تجتمع فيه منذ 2014 ليعيشوا رغد الحياة -حسب وصفه-، دون أي ذكر للهوية الإيمانية اليمنية كما تزعم الآن في قراراتها التعسفية بحق الشعب اليمني.

وأوضح البخيتي، إن هدف الميليشيا من هذه القرارات هو هدف سياسي وطائفي، لمنع مظاهر الحياة الطبيعية ولا يكون أمام الناس إلى فكر الجماعة الطائفي والسلالي ، كفكر الخُمس، لأنها جماعة تعجز عن مواجهة ثقافة الحياة، ومواجهة الخطابات الآخرى.

ووصف البخيتي في نهاية مقطعة جماعة الحوثي بأنها جماعة ساقطة سافلة وحقيرة وتمارس تسلطها على الفقراء والبسطاء فيما تمارس قياداتها ما تشاء بعلم الجماعة وادراكها ولا يتعارض ذلك مع الهوية الإيمانية التي يزعمونها.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى