تقارير

الرئيس اليمني يبحث مع قيادات الحكومة تطورات الأزمة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

عقد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم السبت، اجتماعًا ضم نائبه علي محسن صالح ورئيس الوزراء معين عبدالملك لبحث الأوضاع والتطورات على الساحة اليمنية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن الرئيس هادي استمع لإيجاز شمل حول جوانب ومجالات واحتياجات المجتمع اليمني وتطورات الأحداث على المستوى الميداني، وجوانب التنمية والخدمات والاحتياجات العامة المرتبطة بواقع المواطن المعيشي والخدمي.

كما تطرق الاجتماع التطورات والتداعيات التي تشهدها اليمن والمعاناة والصعوبات التي تواجه الشعب في ظل الأوضاع الراهنة والتحديات الماثلة مع استمرار الحرب،

وأكد الرئيس هادي خلال اللقاء، على أهمية التواصل والوقوف على مجمل التطورات على الساحة اليمنية بأوجهها وأشكالها المختلفة.

وشدد هادي على أهمية تكثيف الجهود وتعزيز التدابير الملحة لتحسين الأوضاع المعيشية والخدمية وتخفيف معاناة المواطن بصورة عامة بالتكامل والتعاون مع مختلف المؤسسات والأجهزة ذات العلاقة.

وأشار إلى أن “تصعيد مليشيات الحوثي الانقلابية على اليمنيين خدمة لأجندة ايران ولفرض تجربتها الدخيلة التي لا يمكن قبولها مهما كلف شعبنا من تضحيات”.

على صعيد آخر، أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي اتصالات هاتفية مع وزير الدفاع محمد المقدشي ورئيس هيئة أركان الجيش صغير بن عزيز ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة.

وناقش مع كل منهم على حدة مستجدات الأوضاع في الجبهات وترتيب ورص الصفوف والالتزام بالخطط العسكرية لمواجهة الحوثيين. حاثاً على مزيد من اليقظة والتدريب والتأهيل لأبطال الجيش الوطني.

وقال هادي: “سنستعيد الجمهورية بفضل تضحيات وبسالة أبناء اليمن الشرفاء والتفاف اليمنيون حول المشروع الوطني ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني واليمن الاتحادي”.

وأضاف “إنه في الوقت الذي يعمل المجتمع الدولي وبجهود صادقة من الاشقاء في ايجاد أمل وفرص للسلام تواصل مليشيات الانقلاب تصعيدها وحصدها للأرواح الأمنه والبريئة”.

The post الرئيس اليمني يبحث مع قيادات الحكومة تطورات الأزمة appeared first on يمن مونيتور.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من يمن مونيتور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى