اخبار اليمن الانتقارير

الرئيس عبدربه منصور هادي يطلع على المعارك العسكرية في جبهات مأرب ويصدر توجيهات جديدة للمقدشي والعرادة

اطلع الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم السبت، على مستجدات الأوضاع في الجبهات العسكرية، وخاصة جبهة مأرب وأوضاع مخيمات النزوح والاحياء السكنية التي تستهدفها ميليشيا الحوثي بالصواريخ الباليستة.
جاء ذلك خلال اتصالات هاتفية أجراها الرئيس مع كلا وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة.

وأشاد الرئيس بصمود ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات والانتصارات التي يحققوها على ميليشيا الحوثي انتصارا للجمهورية والشرعية الدستورية والقضاء على المشروع الإيراني الذي يستهدف اليمن والمنطقة العربية.

وحث على مزيد من اليقظة والتدريب والتأهيل لأبطال الجيش الوطني.. محملا وزير الدفاع ورئيس الأركان ومحافظ مارب نقل تحياته لضباط وصف وجنود الجيش والمقاومة الشعبية.

وبحسب وكالة سبأ، قال هادي ” سنستعيد الجمهورية بفضل تضحيات وبسالة أبناء اليمن الشرفاء والتفاف اليمنيون ح المشروع الوطني ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني واليمن الاتحادي”.

واضاف “انه في الوقت الذي يعمل المجتمع الدولي وبجهود صادقة من الاشقاء في ايجاد أمل وفرص للسلام تواصل مليشيات الانقلاب تصعيدها وحصدها للأرواح الأمنه والبريئة”.

واكد الرئيس ان دماء الابرياء في احداث متوالية وحرق الاسر والاطفال بصواريخ ومفخخات المليشيات لن يؤسس لسلام حقيقي بقدر تعميق الجراح والام شعبنا من قبل تلك المليشيات التي دمرت مقدرات الدولة وشرخت النسيج الاجتماعي وهجرت أبنائها.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى