اخبار اليمن الانتقارير

خسائر فادحة جراء انقلاب 3 قاطرات بمحافظة إب (تفاصيل)

أفاد مواطنون في محافظة إب وسط اليمن والتي تخضع لسيطرة جماعة الحوثي الإنقلابية، أن ثلاث شاحنات تعرضت للإنقلاب في منطقة مشورة ما أدى الى توقف حركة السير في طريق إب – العدين.

وذكر المواطنون، أن قاطرة محملة بالدقيق انقلبت قبل يومين في منطقة مشورة، فيما انقلبت يوم الخميس قاطرة أخرى محملة بالمشروبات الغازية و انقلبت قاطرة ثالثة في نفس المكان بمنطقة مشورة، صباح الأمس الجمعة.

ووفقاً لشهود عيان، فإن طوابير طويلة للقاطرات المتوقفة بنقيل خط إب، العدين، الحديدة، نتيجة توقف حركة السير عقب انقلاب قاطرة بداية مشورة فجر اليوم الجمعة.

وتتكرر الحوادث المرورية خصوصا الشاحنات، في منطقة مشورة وبشكل شبه يومي بسبب سوى الطريق وانجرف خط الإسفلت لعدم تلقيه للصيانة في ظل حكم ميليشيا الحوثي، وهو ما يجعل معاناة المواطنين تتضاعف مع انقطاع الخط بشكل كبير، بالتزامن مع خسائر مادية وبشرية كبيرة نتيجة تلك الحوادث.

ويربط الخط الرئيس في منطقة مشورة بين مدينة إب عاصمة المحافظة، ومديريات العدين ومذيخرة والفرع والحزم وحبيش، فضلا عن ربط الخط لمحافظتي إب والحديدة ومرور البضائع عبر حركة الشاحنات من ميناء الحديدة عبر محافظة إب إلى إب ومحافظات أخرى.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى