اقتصاد

وصول منتخب اليمن إلى الدوحة لمواجهة نظيره الموريتاني

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

وصلت بعثة المنتخب اليمني، إلى العاصمة القطرية الدوحة لمواجهة المنتخب الموريتاني مساء الثلاثاء المقبل، على استاد جاسم بن حمد في تصفيات كأس العرب.

ويطمح المنتخب اليمني إلى تجاوز المنتخب الموريتاني في مباراة فاصلة من أجل العبور إلى نهائيات كأس العرب والتواجد ضمن المجموعة الثانية التي تضم تونس والإمارات العربية المتحدة وسوريا، على أمل تضميد جراحه بعد التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

واستقبل وفد من اللجنة المنظمة للبطولة بعثة المنتخب اليمني، التي تضم الجهازين الفني والإداري بالإضافة إلى 24 لاعبا هم: محمد إبراهيم عياش، محمد فتح أمان، سالم الهارش، سالم عوض، أحمد الصادق، مدير الرداعي، محمد بقشان، علاء نعمان، عبد الواسع المطري، ناصر محمدوه، مفيد جمال، أحمد السروري، عماد منصور، جهاد عبد الرب، جلال الجلال، محسن قراوي، أحمد ماهر،  عمر الداحي،  مازن الزعراوي، أحمد الوجية، علي حفيظ، مناف سعيد، سالم مطران، عبدالمعين الجرشي.

وخضعت البعثة فور الوصول إلى مسحة الكشف عن فيروس كورونا قبل الانتقال الى فندق الإقامة للدخول في فقاعة صحية تستمر حتى موعد المغادرة عقب المباراة، وفق تعليمات اللجنة المنظمة التي تحظر على المنتخبات التنقل سوى لخوض التدريبات والمباريات تطبيقا للبرتوكول الخاص بتصفيات كأس العرب.

وأسفرت نتائج الفحص صباح اليوم عن نتائج سلبية وخلو أفراد البعثة من أي إصابات بفيروس كورونا.

وسيجري المنتخب حصته التدريبة الأولى عند الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد على ملاعب جامعة قطر تحت إشراف المدرب الوطني أحمد علي قاسم في استهلال التحضيرات المباشرة لمواجه موريتانيا بغرض الفوز والتأهل.

ويعول الجهاز الفني على الجهوزية الفنية والبدنية للمنتخب الذي خاض للتو منافسات التصفيات المزدوجة لكاس العالم وكأس آسيا ضمن المجموعة الرابعة التي استكملت بنظام التجمع في الرياض، حيث خاض الفريق ثلاث مباريات قوية خسرها جميعا أمام السعودية يوم 5 يونيو (3/صفر) وأمام أوزباكستان يوم 11 (1/صفر) وأمام فلسطين يوم 15 الشهر نفسه (3/صفر).

The post وصول منتخب اليمن إلى الدوحة لمواجهة نظيره الموريتاني appeared first on يمن مونيتور.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من يمن مونيتور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى