اخبار اليمن الان

 الحوثيون ينقلون ويفرزون عشرات الأطفال في جامع الصالح بصنعاء لنقلهم الى الجبهات

نقلت المليشيا الحوثية العشرات من الأطفال على متن 4 عربات عسكرية جلهم دون 16 سنة إلى فناء جامع الصالح بمنطقة السبعين بالعاصمة صنعاء .

وقال شهود عيان لـ”المشهد اليمني” اليوم الأربعاء أن العشرات من الحوثيين كانوا مكدسين على متن أربع عربيات عسكرية نوع لاند كروزر رباعية الدفع والتي حصلت عليها المليشيا الحوثية من معسكرات الجيش اليمني و بها نقل العشرات من الأطفال الى فناء جامع الصالح المقابل لدار الرئاسة .

وأضافت المصادر أن ملابس الأطفال الشعبية ” الاثواب والجنابي ” تكشف انهم من أبناء القبائل وليسوا من أبناء العاصمة صنعاء كذلك الحال على ملامح وجوههم والتي تكشف أيضا مستوى الفقر الذي يعيشون به وأنهم من المناطق القروية .

وأكدت المصادر أن العربات العسكرية نقلتهم إلى لجان حوثية في الفناء الشرقي لجامع الصالح وخلالها تمت عملية الفرز لأكثر من ساعتين وتم نقل الكبار منهم على متن عربة عسكرية واحدة فقط لنقلهم إلى الجهات .

ووضحت المصادر أن العربة التي تم نقلهم من خلالها إلى الجهات تم تمويه لونها باللون الترابي وتم تزويدهم بالأسلحة والجعب وتم تحركهم من جامع الصالح تجاه السائلة والتحرك صوب مديرية نهم .

هذا وقامت المليشيا بافتتاح المراكز الصيفية الطائفية لأكثر من نصف مليون طالب والذي تحاول المليشيا الحوثية استقطاب 50 ألف مقاتل خلال المرحلة الأولى وفقا لمعلومات أدلى بها مقربون من الحوثيين .

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى