اخبار اليمن الان

مناشدات عاجلة من تعز للوالي لإنقاذهم من الإخوان

عدن – نافذة اليمن

ناشد موظفو محافظة تعز، الخاضعة لسيطرة مليشيا الإخوان، الدكتور عبد الناصر الوالي وزير الخدمة المدنية، بإقالة مدير مكتب الوزارة في المحافظة.

 

واتهموا الإخواني فضل علي حسن الشيباني المُعين من حزب الإصلاح الإخواني، مديرًا للخدمة المدنية في المحافظة بفرض استقطاعات متكررة، وخصميات لدعم محور تعز الموالي للمليشيات الإخوانية.

 

وطالبوا بمحاسبته على المخالفات والإضرار بموظفي تعز وقراراته التعسفية ضدهم، مشددين على مسؤوليته عن إجراءات غير قانونية وتعسفية تتنافى مع وظيفته ومهامه وواجباته في حماية الموظفين وتطبيق القانون.

 

وأشاروا إلى الخصم والاستقطاع من رواتب الموظفين وحقوقهم المالية بذرائع باطلة، وتوريد المبالغ لحسابات شخصية ومنظمات وهمية بناءً على توجيهات حزبية.

 

ولفتوا إلى ضلوعه في أعمال تعسفية وعنصرية بغيضة ضد فئة النازحين والمهجرين قسريًا وابتزازهم وتهديدهم والتضييق عليهم وخصم رواتبهم.

 

ونبهوا إلى اعتزام المسؤول الإخواني مدعومًا من قيادات التنظيم خصم وتوريد كل راتب شهر مارس الجاري من الموظفين النازحين والمهجرين قسريًا ومن عشرات الآلاف من الموظفين العاملين في أكثر من تسع مديريات من محافظة تعز، بدعوى دعم محور تعز الموالي لمليشيات الشرعية الإخوانية.

 

ووصفوا القرار بأنه من أكبر الجرائم التي يعتزم القيام بها وتنفيذها مع عصابته لحرمان النازحين والموظفين من مصدر دخلهم الوحيد.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى